التخطي إلى شريط الأدوات

كورونا تصيب احمد محارم محبوب الجالية العربية بامريكا

كورونا تصيب احمد محارم محبوب الجالية العربية بامريكا

اصيب بكورونا رجل من افضل الشخصيات التي قابلتها في نيويورك الاستاذ الكاتب والاعلامي احمد محارم، فهو رجل علاقات عامة متميز داخل الجالية المصرية والعربية وشبكة من العلاقات فهو عون لكل من يطلب منه المساعده.
شعلة من النشاط الاجتماعي والعلاقات العامة، انتقل محارم من نيويورك الى اوهايو عقب ظهور علامات كورونا عليه وهو الآن في تحسن ونرجو من الجميع الدعاء له بالعافية والسلامة.
محارم من اوائل الناس الذين قابلتهم منذ هجرتي الى امريكا وقام بمساعدتي بانشاء النادي العربي بنيوجيرسي ونيويورك كما قام بمساعدتي بموقع العرب وامريكا وامدني بمقالات واخبار وفريق عمل مميز حتى وصل عدد زوار الموقع في عام 2015 الى اكثر من 350 الف قاريء، لم يكتفي بهذا بل عندما اردت ان ابدء اول مشاريعي التجارية في امريكا وقف معي وكانت المفاجأة انه اوصلني بابن اخته احمد ماجد الذي اتضح انه صديق قديم لي انقطعت علاقاتنا منذ سنوات وساعدني احمد في انشاء اول شركة صغيرة لي والدخول الى البزنس منذ بداية قدومي الى الولايات المتحدة الامريكية.
حتى عندما انتقلت الى ولاية ميتشجن استمر في دعمي بشبكة علاقاته المتسعه داخل الجالية.
بالتاكيد احمد محارم له افضال ليس فقط علي بل على الكثير من ابناء الجالية المصرية والعربية وبمشيئة وبدعاء احبائه سيعود لكل من يحبه ويفتقده من ابناء الجالية العربية في امريكا

.

مجلة العرب وامريكا Arab and America magazine

مجلة العرب وامريكا Arab and America magazine

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *