• Fri. Oct 22nd, 2021

مجلة الجالية العربية بامريكا

مصطفى زيدان – الولايات المتحدة الامريكيه

عار على العرب والمسلمين وزير ألخارجية الأمريكي يحقق في انتهاك الصين لحقوق المسلمين بينما الدول المدعية الإسلام مازالت تتعامل مع دوله الصين المجرمه وكانها لم تنتهك حقوق الأقليات المسلمة وترتكب واحده من اكبر الجرايم ضد المسلمين والإنسانية.

لم تنجح الدول الإسلامية الا في الاساءة الى قيم الإسلام الإنسانية وتصدير الارهاب والتطرف. بدلا من نشر قيم الحب والسلام وحقوق الإنسان.

فقد التقى وزير الخارجية الأميركي، أنتوني بلينكين، اليوم، بسبعة أفراد من أقلية الأويجور من أجل تأكيد التزامالولايات المتحد التي لا تروق لبعض المسلمينبدعم هذه الأقلية ضد ممارسات الحكومة الصينية بحقهم،

حيث التقى الوزير بسبعة معتقلين سابقين في المعسكرات التي أقامتها الحكومة الصينية في إقليم شينجيانغ، في شمال غرب الصين، وكذلك ناشطين حقوقيين، وأقارب أفراد محتجزين.

وجاء اللقاء للتعبير عن التزام الولايات المتحدة بالعمل مع الحلفاء والشركاء في الدعوة إلى إنهاء جرائم جمهورية الصين الشعبية المستمرة ضد الإنسانية والإبادة الجماعية ضد الأويجور وأفراد الأقليات العرقية والدينية الأخرى في شينجيانغ“.

فهل تتخذ الدول العربية والاسلاميه اي خطوة إيجابية تجاه اجرام الصين التي يمدها العرب والمسلمين بمليارات الدولارات نتيجه استيراد منتجاتهم. فلم نسمع عن حملات مقاطعة للمنتجات الصينية وذلك اضعف الإيمان.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *